الخميس، 31 مارس 2011

الشروقي طلع شروقة !


محمد الشروقي المذيع البحريني الذي سطع نجمه فجأة على الساحة الخليجية و العربية مؤخرا بعد الأحداث الجارية في البحرين من خلال تقديمه لبرنامج الراصد الذي يبدع فيه بالكذب و التدليس بصورة تجعل المجنون يستعيد عقله !

محمد الشروقي الذي سكن المحرق و كان إبنا طالحا لهذه المدينة بإمتياز !

محمد الشروقي الذي يدعي أنه يفقه في جميع الأمور الأخلاقية و الدينية و السياسية و الثلاثة منه براء !

الشروقي الذي يدعي أنه يفقه بالدين تم طرده من قناة الجزيرة بعد أن تم ضبطه من قبل السلطات وهو يهرب خمورا و هذا أمر أصبح يعرفه الصغير قبل الكبير داخل البحرين !

الشروقي الذي يدعي أنه يفقه بالأخلاق يعتدي على زوجة أخيه بسبب خلاف بخصوص الانتخابات البحرينية و لم يكتفى بهذا الحد بل تجاوزت سفالته بأن قام أيضا بالإعتداء على أبيه و ضربه بعد أن تدخل الأب ليدافع عن زوجة إبنه و سجلت قضية و أحيلت للنيابة العامة في البحرين !

الشروقي الذي يدعي أنه يفقه بالسياسة ينقلب رأسا على عقب فبعد أن كان موظفا بالجزيرة و كان دائم السعي للحصول على أخبار من شأنها أن تزعزع الأمن و الإستقرار داخل البحرين تحول إلى موال للنظام بصورة مقززة تدل على حقارة هذا الشخص و انتهازيته !

بإختصار شديد هذا هو محمد الشروقي أسد الشاشة البحرينية كما يطلق عليه مؤيدوه حاليا في البحرين !! و حقيقته عكس ذلك تماما !

في الحقيقة أسدهم المزعزم هذا ماهو إلا نعامة تريد من يسكن محنتها فتراها تحاول أن تستدرج أيا كان و بأي إسلوب حتى يأتي و يأخذ وطره منها حتى يريحها لذلك تراها تتنقل من صف الى صف في محاولة للحصول على مبتغاها !

هذا الساقط الذي شارك في حفل تأبين الطاغية المقبور صدام لعنه الله و ألقى كلمة بهذا الخصوص , يقوم الآن بحملة شرسة تجاه بلدنا الحبيب الكويت و لم يكتفى هذا الكلب العقور بما يفعله بحق البحرين و شعبها المسالم من نشره للفتن و الأكاذيب و الدعايات الهابطة في سبيل القضاء على مستقبل البحرين و أمنه و أمانه بل تعدى ذلك ليبث سمومه القذرة تجاهنا نحن في الكويت !

قام هذا الحقير بالتعرض للكويت و رموزها من خلال سماحه لإتصالات تهين الشعب الكويتي و تتجاسر على قادته و أكثر من ذلك قام هذا البغيض و شاركته لقيطة البعث خليلة العفلقيين بالهجوم على الكويت و على شخصيات كويتية نكن لها كل الإحترام و التقدير فعندما يتم الطعن بنائب يمثل الأمة وهو النائب الفاضل صالح عاشور و الحاج محمود حيدر من الوجهاء الأفاضل في دولتنا الحبيبة يعتبر هذا مساسا بالكويتيين ككل لأن النائب يمثل الأمة وفقا لما ينص عليه الدستور الكويتي فبالتالي هذا التجاوز يجب أن يواجه بحزم من قبل الحكومة قبل الشعب و حتى يتم ردع كل من تسول له نفسه الإعتداء على وطننا و رموزنا و شخصياتنا

إن ما يتم تداوله خلال اليومين الماضيين بأن هناك وفدا بحرينيا قادم إلى الكويت و يضم في صفوفه هذا البعثي الحقير أمر مرفوض جملة و تفصيلا و يجب علينا جميعا رفض و منع دخول هذا الوفد لوجود هذا الصدامي الهوى و أيضا رسالة للحكومة في البحرين بأن رغبة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد حفظه الله و رعاه غالية علينا و إن رفضكم لدخول وفدنا الطبي المرسل بناء على رغبة اميرية لن يمر مرور الكرام و أن حق الشعب الكويتي لن نتنازل عنه و إن فكر هذا الشروقي بدخول الكويت سيواجه بالأحذية و النعل عزكم الله

ختاما إن الملاحظ لهذا الشروقي يصل إلى حقيقة واضحة بأن هذا الشروقي لايمكن أن يكون محمدا لأن الدلائل كثيرة و العين خير برهان ناهيك عن أبناء وطننه ممن يؤكد ما نجنح إليه فبالتالي أستطيع القول بأن الشروقي طلع شروقة ! و إفهم يا فهيم

هناك 8 تعليقات:

  1. السلام عليكم...

    كلامك صحيح وقليل جدا في حق هذا الـ,,,!!!

    اتمنى ان يكون هناك موقف صارم حازم تجاه دخوله لبلادنا...!

    كل الاحترام لقلمك..

    ردحذف
  2. عليكم السلام و رحمة الله

    أختي الكريمة شاكر لك مرورك و مشاركتك الطيبة

    بخصوص شروقة فنعم لابد من أن يواجه بكل حزم و أن لا نسمح لمثل هذه النوعيات الدخول للبلاد لأنه بالتأكيد سينجس تراب وطننا الغالي

    تحياتي لك

    ردحذف
  3. الأخ علي الشطي .. كلامك نور على نور.
    اشكرك على هذه المشاعر الأخوية تجاه اخوانك في البحرين
    .
    ولأهل الكويت وقفة لن ننساها أبداً

    ردحذف
  4. كلامك يبرد قلوبنا أخي العزيز، بس يا ريت لو إنحصل مصادر لهاذا الكلام عشان نقدر إنواجهه بالأدلة

    ردحذف
  5. الاستاذ علي الشطي اسلوبك في الكتابة جدا بسيط لكنها كبيييرة في المعنى.للأسف هذا المذيع يقال ان هو بحريني ولكن لن يأتي اليوم الذي نتشرف به واظن ان هو هولي من الطائفة السنية من ايراان وان كان لا فله عرق وكنت اتمنى ان تطلع على الفضائح بأن انتمى لجمعية في البحرين وطردواشترك في منتدى ينشر فيه طائفيته ويسب في هذه الجمعية والاسوأ بإسم فتاة ولكنني لا اعتقد بأنه فتاة ولا رجل هو جنس ثاالث ..
    استاذ علي اعتذر منك على هذه الفئة التي باعت آخرتها لدنياها عمت قلوبها الطائفية والمال لا تتجرأ على قول الحقيقةوهي تعرفها كما نحن ..
    في الاخير انحني خجلا منك على هذه المدونة وعلى هذا القلب الابيض بوقفتك معنا. كبيييييير انته في ابداء آراءك ورجل ونعم الرجال فشكرا لك ..

    ردحذف
  6. أخي العزيز علي

    شاكر لك مرورك العطر

    و لا داعي للشكر فما قمت به هو حق و واجب تجاه هذا الشعب الحر الأبي الذي علم الجميع دروس العزة و الكرامة فلكم منا نحن كل الاحترام و الشكر و التقدير

    تحياتي

    ردحذف
  7. أخي العزيز منصور

    مرورك الكريم اسعدني و اتمنى تواصلك دائما

    بخصوص ما ذكرته عن الشروقي فتستطيع استخدام محرك البحث في الانترنت و سترى بإذن الله ما يسرك تجاه هذا المسخ فكل شي موثق و موجود و بعضه بالفيديو

    تقبل تحياتي

    ردحذف
  8. الأخت الكريمة noony ali

    تواصلك هذا يسعدني و أتمنى أن لا أحرم منه

    كل ما يكتب في سبيل نصرة المظلومين في بحريننا الأبية هو قليل تجاه التضحيات المقدمة من قبل رجال الله في تلك البقعة

    أختي لقد سطرتم أنتم بصمودكم أروع الملاحم و علمتم العالم دروس العزة و الإباء فلكم منا كل الشكر و الثناء

    تحياتي لكم

    ردحذف